الصفحة الرئيسية عن الكلية الاقسام الاكاديمية الخطط الدراسية التسجيل اخر الاخبار عمادة شؤون الطلبة الخطط والأدلة الخدمات الادارية المراكز المؤتمرات وظائف شاغرة English


عميد الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا يرعى فعالية في دار الزهراء للمسنين

تحت رعاية عميد الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا أ.د. مصباح عقل ونائب العميد د. حسن قاسم وبحضور د. رأفت الشبلي  أقام مجموعة من طلبة الكلية المسجلين في مساق المواطنة الايجابية ومهارات الحياة  يوم السبت28\5\2022 مبادرة  "لن ننسا كبارنا في يوم الاستقلال " في دار الزهراء للمسنين  وتحدث العميد عن اهمية رعاية  كبار السن والعناية بهم وأنه واجب ديني واجتماعي وأخلاقي وأن هذه المبادرة وغيرها من المبادرات التطوعية يشجع الطلبة على التكافل الاجتماعي. 
 واشتملت المبادرة على العديد من الفعاليات  الترفيهية للمسنين وتخللها غداء للمسنين .
وفي ختام الفعالية تقدمت دار المسنين بالشكر إلى إدارة الكلية والطلبة القائمين على المبادرة، و تقدم العميد بالشكر إلى الطلبة على تنظيم الفعالية وحسن الترتيب والاستقبال .                    
والطلبة القائمين على المبادرة هم: سجى عليوه ،شهد المصطفى ،نعمات  صلاح ،محمد مجد القرواني،الاء الجنيدي،يوسف  صلاح ،أحمد  العداربة ،ايه قدومي ،الاء  ابو حميد؛كوثر صالح ،عنود الفاخوري،دانيا الصالح،ميس  البنا،عبد الحميد  سحويل،مروى مرار،ياسمين  وائل عيدة،مايا القضاة،سيما بلال ،الاء عربيات،أية الرمحي،رنين الكسبه.